الأحد، 16 نوفمبر 2014


خالد أبو النجا يهاجم السيسى خالد أبو النجا السيسى أبوالنجا للسيسى أرحل خالد أبو النجا يطالب السيسى ارحل خالد أبوالنجا يطالب السيسى بالرحيل خالد ابو النجا يهاجم السيسى ابوالنجا يهاجم السيسى خالد ابو النجا والسيسى الفنان خالد ابوالنجا فيديو خالد ابو النجا الممثل خالد ابو النجا فيديوهات خالد ابو النجا خالد ابوالنجا فيديو خالد ابو النجا يهاجم السيسى السيسى 2014.







وجه الفنان خالد أبو النجا كلمته لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ، متحدثا عن المشاكل السياسية التي تواجهها مصر في تلك الفترة قائلًا: " سترحل قريبا إن لم تكن قادرا على الحكم."

وانتقد أبو النجا بعض القرارات الخاصة بإلغاء بعض المهرجانات السينمائية قائلًا: "التفكير العسكري الأمني هيودينا في داهية".

وأضاف أبو النجا أن هذا التفكير البعيد عن الواقع هو الذي أدى إلى تهجير الناس من بيوتهم في سيناء مشيرًا إلى أنه لا يجوز لأحد فعل ذلك بحجة تأمين البلد.

وتابع: "لو أنت مش عارف تأمنها متفضلش في مكانك" مضيفًا أن "التفكير الأمنجي هو أخطر ما يواجهنا في هذه البلد بيلغي مهرجانات ، بيهجر الناس، احنا عملنا ثورة عشان نلغي ده".

وقال أبو النجا للسيسي:" أخدت تفويض ومش عارف تعمل شغلتك وبقالك 8 شهور وأنت قولت شهرين بس".

واختتم كلامه بالقول: "إن الربيع العربي والثورات العربية قالت كلام أسمي وهو أنه لا يمكن نخاف ، ومن حقنا احنا اللي نختار ، ولو مش قادر تقوم بده يبقى "امشي ، ارحل" هنقولها قريب تاني شكلنا".

فيديو خالد أبو النجا يهاجم السيسى ويطالبة بالرحيل

  • Uploaded by: غير معرف
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com