الاثنين، 29 ديسمبر، 2014


فيلم عادل القلا فيديو اللواء عادل القلا شاهد عادل القلا حمل وشاهد فيديو عادل القلا كاملا رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى اللواء عادل القلا فيلم اللواء عادل القلا كاملا شاهد فيديو اللواء عادل القلا رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى الفيلم تابع للواء عادل القلا رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى كاملا فيلم اللواء عادل القلا كاملا على حسابة تنزيل فيلم اللواء عادل القلا رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى كاملا حصريا فيلم اللواء عادل اقلا رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى كاملا للتحميل.













 قال اللواء عادل القلا رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي السابق، في أول تصريح له بعد نشر مقطعا لفيديو "مخل"، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الفيديو المتداول على المواقع الإخبارية "مفبرك".


اضاف القلا : "هناك 4 مرشحين بنفس الدائرة الانتخابية بمحافظة الدقهلية، يحاولون تشوية صورتي لأغراض انتخابية".

وتابع، "الحساب الخاص بي تم اختراقه من قبل المرشحين، وقامو بنشر فيديو جنسي مركب بطريقة "الفوتوشوب"، وبعض الصور".

ورفض "القلا"، الإفصاح عن أسماء المرشحين الذين اتهمهم بنشر الفيديو، مشدداً على أنه قام بتقديم بلاغا لوزارة الداخلية يحمل رقم "ح14"، وتضمن البلاغ تعرضه لتهديدات من قبل المرشحين عبر الهاتف وشبكة الإنترنت.

وواصل تصريحاته قائلاً، «التهديدات طالبت بانسحابي من الانتخابات البرلمانية المقبلة، وهذا ما أعلنت رفضه تماماً، وسأقدم بلاغا للنائب العام يوم الأحد المقبل».

وكان نشطاء شبكات موقع التواصل الاجتماعي تدوالوا صور منسوبة للحساب الخاص باللواء عادل القلا تخص فيديو "مخل" له بعنوان "الفيديو الجنسي الأول للمرشح البرلماني عادل عباس القلا".

جدير بالذكر، أن اللواء عادل القلا، كان قد ترشح على قوائم حزب الحرية والعدالة، في الانتخابات البرلمانية السابقة، وأصبح عضوا لمجلس الشعب من خلال قوائمهم.

شاهد مخلة

الغريب أن الفيديو الذي وضعه "القلا" كان يتضمن مشاهد مخلة، ويبدو أنه عندما وضع الفيديو لم يكن يعرف محتواه جيدًا، لكن بعد أن أدرك محتوى الفيديو وما يحمله من مشاهد حذف الفيديو فورا، وأغلق صفحة الـ "فيس بوك".

وبعد دقائق من غلق الصفحة على "فيس بوك"، تم فتحها مرة أخرى، لتبدأ تعليقات النشطاء والمتابعين، التي تراوحت بين الغضب تارة ومحاولة إيجاد المبررات تارة أخرى.

تدوينة على "فيس بوك"

اللواء عادل القلا، كتب تدوينة على الـ "فيس بوك"، سبقت نشر الفيديو، فقال "رابط الفيلم لأني أعلم سيتم نشره، وأنا آسف بكل معنى الكلمة".
وفي وقت سابق اتهم القلا خصومه بأنهم وراء نشر هذا الفيديو علي صفحته للاساءة اليه

وبدأت التعليقات، وقال ناصر محمد ميسر: "أيه ده يا عادل بك"، وقال موجهًا كلامه للقلا: "طيب ممكن ترد على التليفون".

وردت شريهان عاطف: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. ربنا يسامحك ويهديك"، وقالت: "سبب النشر.. أكيد حاجة من اﻻتنين يا الأكونت بتاعه متهكر.. أو بيتم مساومته عليه، وهو نشره بشجاعة مفرطة منه عشان يقول له ماحدش يلوي دراعي.. وفي تلك الأحوال هو أخطأ خطأ جسيما.. لكن ربنا غفور تواب رحيم.. ومفيش حد مش بيغلط بس ربنا اللي بيحاسب مش إحنا.. ربنا يسامحه ويغفر له ويقف جنبه في محنته".

قرصنة الصفحة

وقال حسام ستيت: "كلنا عارفين مين الوسط اللي عمل الفيديو ده، وصفحة اللواء متهكرة من فترة واللي بيعمل وقد حاول مرارا الدخول لصفحته للتحذير من هذه الفيديوهات، لكن للأسف لم يستطع الدخول حسبنا الله ونعم الوكيل.. وإن شاء الله سيتم عمل اللازم معه قريبا".

وسخر وليد خليفة "وأيه المطلوب سعادتك.. نعمل شير ولا لايك؟"، واستطرد قائلًا: "مش حل أبدا أني أذيع فخ وقعت فيه قبل ما يذيعه اللي عمله، وإن كان ده لا يعفيك من الوقوع في فخ رخيص زي ده".

حذف اللينك
وقرر وليد خليفة الحل من خلال تعليقه: "الحل باختصار.. يحذف اللينك تماما، ولينزله من أراد باسمه، وليدعو اللواء عادل لمؤتمر ويعلن عنه على الفيس لشرح الأمر كاملا وتقديم اعتذاره".

وعلق محمد حبيب قائلا: "طالما مفيش مزة يبقى براءة"، واستطرد قائلًا: "وبأيه يفيد الاعتذار يا أخ وليد؟".

وقال الدكتور حسن الصدفي: "مش هنصدق الخرافات دي، كله شغل تزوير سعادة اللواء عادل محل احترام وثقة، وده فبركة وشكرا، ووجه من يطلق على نفسه السد العالي حديثه للقلا قائلًا: "ليه عملت كدة؟"، وأضاف أسامة عبد الله "أيه القرف ده راجل شايب وعايب خليت أيه للمراهقين".


http://modhesha.blogspot.com/2014/11/blog-post_17.html

فيديو فضيحة رئيس حزب مصر الاشتراكى اللواء عادل القلا

  • Uploaded by: Video Site
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com