الأحد، 4 يناير، 2015


ميا خليفة اللبنانية ميا خليفة العارضة اللبنانية ميا خليفة فيديوهات ميا خليفة صور ميا خليفة أفلام ميا خليفة فيديوهات وصور ميا خليفة اللبنانية المثيرة للجدل ميا خليفة من هى ميا خليفة شاهد ميا خليفة ميا خليفة يوتيوب ميا خليفة 2015 تعرف على ميا خليفة من تكون ميا خليفة mia khalifa videos mia khalifa photo mia khalifa movies شاهد اللبنانية ميا خليفة النجمة ميا خليفة يوتيوب ميا خليفة صور وافلام اللبنانية ميا خليفة من هى ميا خليفة بحث ميا خليفة








 








تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية في العالم العربي "تويتة" تابعة للحساب الرسمي لواحد من أشهر مواقع "بورنو" في العالم، يعلن عن حصول اللبنانية "ميا خليفة" على لقب أشهر بورن ستار في العالم، بعد قيامها ببطولة نحو خمسمائة فيلم وأخرجت أكثر من خمسين، حسب ما ذكره الموقع الكندي الأصل.

"ميا" تعيش في مدينة ميامي التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية التي تشتهر بوجود عدد كبير من صناع "البورنو" وممثليه، وربما يفسر هذا جزءا من شهرتها المفاجئة، لكنه بالطبع ليس السبب الوحيد، وفقا للموقع الكندي، لأنها تمتلك خفة ظل كما يصفها متابعوها، مع إجادتها لاستخدام شبكات التواصل الاجتماعي، فتتواجد بشكل قوي على "تويتر"، وترد بنفسها على كثير من متابعيها، ولها تواجد بارز على موقع لقطات الفيديو القصيرة Vine، المملوك لشركة تويتر، وبالطبع متواجدة على انستجرام وفيس بوك، ناهيك عن سنها الصغير الذي لم يتخط الحادي والعشرين.

سبب آخر قد يكون ساهم في الصعود المفاجئ لـ"ميا" يتعلق بزيادة الاهتمام العالمي بـ"البورنو" الشرق الأوسطي مؤخرا، حسب ما رصدته وسائل إعلام غربية، وهو يظهر في اتجاهات البحث القادمة من المنطقة، والتى تعد الأكبر عالميًا مقارنة بنسبة الدخول على الانترنت.

ومن ناحية أخرى الكثير من مواقع "البورنو" الشهيرة ومواقع الجنس المباشر، أصبحت تنتج أفلاما متطرفة لإرضاء هذا الطلب القادم من المنطقة الشرق أوسطية، عن طريق إنتاج أفلام يرتدي أبطالها ملابس على الطراز العربي أو الايراني، ومن بينها الحجاب.

وعلى موقع "تويتر" سأل أحد المتابعين "مايا خليفة" عن كون تأديتها لأفلام بورنو وهي ترتدي الحجاب أمرا غير أخلاقي بالمرة، فكان ردها أنها كانت فكرة الشركة المنتجة وليست فكرتها، مبررة ذلك: "سيناريو الفيلم كان يتطلب هذا". وأضافت: "أنا أصلا غير مسلمة".

ورغم ذلك فـ"ميا" تعتز بأصولها العربية، وخصوصا اللبنانية، فكثير من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها "تاتوهات" مكتوبة بالعربية، وتحتوي على عبارة مثل "كلّنا للوطن للعلى للعلم"، وهي الجملة الأشهر في النشيد الوطني اللبناني.

قصة صعود "ميا خليفة" على قمة مشاهير واحدة من أشهر أنواع التجارة غير المشروعة في العالم، تفتح الباب أمام حجم التمثيل العربي في صناعة "البورنو" الغربية، فهناك عدد لا يستهان به من ذوي الأصول العربية في هذه الصناعة الضخمة، بجانب محاولات مصرية وعربية لإنتاج "بورنو" احترافي في فترات سابقة في التسعينات وأوائل الألفية الجديدة.

وحتى إذا لم يكن المصريون والعرب حاضرين في هذه الصناعة كممثلين، فهم حاضرون بالمكان، إذ يوجد عدد كبير من أفلام "البورنو" التي تم تصويرها في المنطقة العربية، ومنها مصر، وخصوصا في منطقة الأهرامات وساحل البحر الأحمر.

وأنتم ما رأيكم في كون أشهر "بورنو ستار" في العالم الآن عربية الأصل، والاسم؟

ميا خليفة أشهر بورنو ستار عربية تثير الجدل

  • Uploaded by: Video Site
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com