الأربعاء، 15 أبريل، 2015

الاكل هبة من الله سبحانة وتعالى وهو جزء أساسى من أساسيات الحياة  وحاجة فسيولوجية أساسية لايستطيع أى كائن حى العيش بدونها ,
ومن المعروف ان الاهمال فى الطعام وتنوعة قد يؤدى الى العديد من الامراض  وأيضا الاكل بشره يسبب مشاكل صحية لاحصر لها , ونحن فى موقع 
مدهشة تى فى نقدم لزوارنا الكرام الموضوعات المتنوعة والغريبة والتى تقدم معلومة مفيدة للجميع سواء على المستوى الصحى او الترفيهى .



ونحن فى هذا الموضوع نقدم نصيحة لزوارنا الكرام بعدم الجمع بين انواع معينة من الطعام لانها قد تسبب بعض المشاكل الصحية 
يُعتبر الجهاز الهضمي بوابه المناعه في الجسم، فاذا كنت تعاني من مشاكل صحيه مثل متلازمه القولون العصبي او الانتفاخ والامساك والاسهال والحرقه، فاعلم ان جهازك الهضمي هو السبب او جزءاً من المشكله. الامر الذي يمكن ان يتسبب في مشاكل اكبر في الجسم كله، مثل الحساسيه والتهاب المفاصل وأمراض المناعة الذاتية والطفح الجلدي وحب الشباب واضطرابات المزاج والسرطان. لذا ينصح خبراء التغذيه بضروره الاعتناء به وبالجهاز المناعي عن طريق الحرص في تناول الوجبات، لهذا تعرف علي اطعمه لا يجب تناولها معًا مثل:

يُعد تناول الخبز الابيض مع المربي مضر جداً، فالخبز والمربي يحتويان علي نسب عاليه من السكر، الامر الذي سيؤدي لارتفاع نسبه السكر في الدم بصوره كبيره.

هل سبق وان شعرت بالكسل والخمول بعد تناول الاثنين معاً؟ هذا لان كلً منهما يحتوي علي كميات كبيره من السكر والتي يتم تخزينها بين الانسجه والعضلات يليها انخفاض سريع في السكر بالدم.

يُعد مزيج الطماطم والجبن من اشهر الوجبات ولكن اخطرها، فتناولهما معاً يتسبب في خفض معدلات الطاقه في الجسم ويؤثر علي حركه الامعاء والهضم، فالطماطم تحتوي علي نسبه كبيره من الاحماض الامينيه ولا يصلح تناولها مع مشتقات الحليب او النشويات لانّ كلّها وجبات مركّبه.

تناول خليط "السموثي" او الموز بالحليب له اضراره ايضاً، فمزج الموز مع الحليب يبطئ عمليه الهضم بشكل كبير.

تناول اكثر من مصدر واحد للبروتين في الوجبه

خطير جدا لاتأكل الطماطم مع الجبنة أعرف لماذا

  • Uploaded by: Video Site
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com