الأحد، 31 مايو، 2015

عنتيل مدينة نصر , افلام عنتيل مدينة نصر , شاهد مقاطع عنتيل مدينة نصر اونلاين يوتيوب .


كثرت فى مصر فى الوانة الاخير ظاهرة ماتسمى بالعنتيل وهم الرجال الذين يمارسون الرذيلة مع النساء , بعد عنتيل المحلة وعنتيل الغربية وعنتيل السنطة وعنتيل الدقهلية مؤخرا يظهر عنتيل جديد فى مدينة نصر

أدلى المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة بمدينة نصر للتعرف على الفتيات وممارسة الرذيلة معهن، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، مشيرا إلى أنه شاهد الواقعة تتكرر في أحد الأفلام «شخص ينتحل صفة ضابط للتعرف على فتاة»، فأعجبته الفكرة وقرر تطبيقها.




شراء الملابس

وأضاف «زير النساء»، في أقواله، أنه اشترى الملابس الشرطية من أحد المحال بمنطقة وسط القاهرة، ثم استأجر سيارة من مكتب تابع لأحد أصدقائه، واتجه إلى منطقة مدينة نصر في ساعة متأخرة من الليل.

نجاح الفكرة في المرة الأولى
وأشار المتهم إلى أنه في المرة الأولى كان مترددًا، إلا أن الفكرة نجحت، وأوقف فتاه بدعوى أنه ضابط شرطة، ومطلوب ضبط الفتاة ليكتشف أنها مسجله آداب، واصطحبها إلى شقته ومارس معها الفاحشة، وعقب ذلك تركها.

واستكمل المتهم، خلال اعترافاته، أن في المرة الثانية استوقف سائق تاكسي وطلب منه إنزال الفتاة التي برفقته، واصطحبها معه في السيارة بالقوة، إلى أحد الشقق السكنية بمدينة نصر التابعة لصديقه، وتعدى عليها جنسيا، موضحا أنه مارس الجنس مع أكثر من 15 سيدة.

تصوير السيدات

وكشف المتهم أنه يصور السيدات أثناء الممارسة الفاحشة لعدم الإبلاغ عنه في حال كشف حقيقة الأمر، مشيرا إلى أنه في المرة الأخيرة أبلغت عنه السيدة وسقط في قبضة رجال المباحث.

القبض على المتهم

وكان العميد طارق زايد، مأمور قسم مدينة نصر أول، تلقى بلاغا من «هالة حامد نبوي»، بأنها حال استقلالها سيارة تاكسي فوجئت بأحد الأشخاص يرتدي الملابس الأميرية برتبة ملازم أول، وأجبر سائق التاكسي على التوقف وطلب منها النزول واستقلال السيارة قيادته رقم "ف ر ه 963" ماركة ميتسوبيشي لانسر فضي اللون، وعند رفضها تعدى عليها بالسب والشتم، وانصرف.

وبالكشف عن السيارة، تبين أنها مقيدة باسم أشرف محمد حمدي، سمسار، ومقيم بدائرة القسم، وأمكن ضبطه، وبمناقشته، قرر أنه بتاريخ الواقعة قام بإعارة السيارة لأحد أصدقائه ضابط شرطة ويدعى "خالد".

وتمكنت التحريات، من تحديد هويته، الذي تبين أنه "خالد أ ع"، عامل، ومقيم بدائرة القسم، وأصل بلدته محافظة القليوبية، وباستهدافه أمكن ضبطه وبحوزته "بذلتان أميري، 2 إسبيلايت برتبة نقيب، حذاء جلدي، صورة بطاقة شخصية مدون عليها اسم المتهم، ومن الخلف ضابط شرطة بوزارة الداخلية.

وبمناقشته، اعترف بارتكابه الواقعة؛ لرغبته في التعرف على المجني عليها، واعتياده انتحال صفة ضابط شرطة حتى يتمكن من مراودة السيدات عن أنفسهن، وإنشاء علاقات عاطفية.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت عليه، واتهمته بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وإحالة المتهم للنيابة العامة، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

عنتيل مدينة نصر .. عامل مارس الرذيلة مع 15 سيدة بمدينة نصر

  • Uploaded by: Video Site
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com