الاثنين، 25 مايو، 2015

افلام عنتيل الدقهلية الجديد , مقاطع وفيديوهات عنتيل الدقهلية , عنتيل الدقهلية عامل مدرسة ميت غمر




تعود وقائع هذه القضية المعروفة اعلاميا بقضية عنتيل الدقهلية عامل مدرسة ميت غمر , الى قيام عامل بمنطقة ميت غمر فى محافظة الدقهلية بتحويل مدرسة الى مقر لممارسة الرذيلة , حيث انتشرت العديد من المقاطع له فى مواقع التواصل الاجتماعى وهو يمارس الرذيلة مع العديد من السيدات .


وأمرت النيابة باستدعاء مدير الإدارة التعليمية بميت غمر ومسؤول الأمن الإداري ونجل سيدة ظهرت في أحد المقاطع الجنسية التي تم تداولها وسرعة ضبط وإحضار العامل.



حيث تقدم العديد من العاملين بالمدرسة ببلاغات الى نيابة ميت غمر ضج العامل يتهموة فيها بأدارة واستغلال المدرسة فى الفترة المسائية للقيام بأعمال منافية للاداب 
وممارسة الدعارة فيها .

وتسبب ظهور مقاطع جنسية للعامل وممارسة أفعال منافية للآداب داخل فصول وطرقات المدرسة في موجه من الغضب بين أهالي المدينة وتوجه بعدها نجل أحد السيدات اللاتي ظهرت في أحد المقاطع إلى المدرسة للفتك بالعامل وقام بتكسير بعض النوافذ وتدخل المعلمين لإقناعه بالتراجع، بعدما قرر مدير الإدارة التعليمية نقل العامل إلى ديوان عام الإدارة وإبعاده عن المدرسة.

وكشف التحقيقات وجود 18 مقطع فيديو لعامل النوباتجة المسائية للمدرسة ويدعى "م.أ.س" 56 عاما، حيث استغل فصول المدرسة وطرقاتها ووجوده ليلا بالمدرسة في استقطاب بعض السيدات وتقديمهن للرجال راغبي المتعة الحرام مقابل أجر مادي لممارسة الأفعال المنافية للآداب.

وأكدت التحقيقات أن تلك الأعمال بدأت منذ سنوات رغم شكاوى أهالي المنطقة المحيطة بالمدرسة وعدد من المدرسين إلا أن كل تلك الشكاوى كانت مصيرها الحفظ، وبعد انتشار الفضيحة اكتفى المسؤولون بإصدار قرار بنقل العامل إلى ديوان عام الإدارة، على الرغم من استغلال العامل تلك المقاطع التي قام بتصويرها لعدد من الساقطات وإجبارهن على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات ليرضخوا له.

وقال نجل إحدى ضحايا العامل، إنه كان يجبر السيدات على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات للضغط عليهن للرضوخ إلى رغباته، وأنه سبق وأن حبس إحدى النساء بإيصال أمانة، ثم تنازل عنه لاستغلالها جنسيا.

وأكد مسؤول بأمن الإدارة التعليمية، أن العامل اعترف بجرائمه وقام بتوقيع تعهد وإيصال أمانه بعدم إظهار تلك المقاطع أو نشرها وهو دليل على إدانته والتي لم يعاقب عليها سوى بالنقل من المدرسة إلى الإدارة.

مقاطع عنتيل الدقهلية الجديد - عنتيل جديد فى الدقهلية يمارس الرذيلة مع 18 سيدة

  • Uploaded by: Video Site
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com