الأحد، 14 يونيو 2015


حلقة رامز جلال وباريس هيلتون , النجمة العالمية باريس هيلتون مع رامز جلال , حلقة باريس هيلتون فى رامز واكل الجو , برامز جلال وباريس هيلتون رامز واكل الجو رمضان 2015 .




يدخل علينا رمضان هذا العام 2015 , وكالمعتاد يستعد كل الفنانون بالاعمال الفنية من مسلسلات وبرامج وغيرها من المواد التى تعرض على شاشات التليفيزيون وتلقى مشاهدات ومتابعات كثيرة من المشاهدين , وبرامج المقالب لها نصيب الأسد فى هذا المحتوى , رغم أن هناك العديد من التقارير تؤكد على أن الضيوف فى برامج المقالب يكونوا على علم بالمقلب .

والفنان المصرى رامز جلال هو واحد من أهم الذين يقدموا برامج المقالب فى مصر والوطن العربى , من خلال استضافتة للعديد من المشاهير فى المجال الرياضى والسينمائى والاذاعى وغيره , حيث قد خلال السنوات الأخيرة العديد من البرامج مثل رامز قلب الأسد ورامز قرش البحر , ورمضان 2015 يقدم رامز جلال برنامج مقالب جديد بعنوان رامز واكل الجو .

يبدو أن المحتوى واضح من الأسم حيث سيكون المقلب خلال رحلة طيران , وبرنامج رامز قلب الأسد فى رمضان 2015 لم يعد فقط يستضيف النجوم المصريين والعرب , بل أن هناك نجوم من السينما العالمية أيضا سيظهرون من خلال برنامج رامز واكل الجو 2015 , حيث عرضت شاشات ام بى سى لقطات من مقلب تم تنفيذة مع النجمة العالمية باريس هيلتون , وهو ماسنشاهدة فى حلقة من حلقات رامز واكل الجو خلال رمضان 2015 .


مشاهدة برنامج رامز واكل الجو رمضان 2015 , حلقات رامز واكل الجو كاملة أونلاين , شاهد برنامج رامز واكل الجو كامل من هنا , اونلاين يوتيوب رامز واكل الجو رمضان 2015 , مشاهدة برنامج المقالب رامز واكل الجو اونلاين يوتيوب , حلقة باريس هيلتون فى رامز واكل الجو رمضان 2015 كاملة اونلاين .

رامز جلال مع باريس هيلتون فى برنامج المقالب رامز واكل الجو رمضان 2015

  • Uploaded by: غير معرف
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com