الأربعاء، 3 يونيو 2015


البرنامج الاعلانى لجوجل 2015 , جوجل ادسنس 2015 , شرح البرنامج الاعلانى فى جوجل 2015 , شرح جوجل ادسنس 2015



عند فتح المتصفح على الصفحة الرئيسية والتى غالبا ماتكون صفحة البداية فيها هى جوجل , نرى صفحة بسيطة جدا لمحرك البحث جوجل , صفحة جوجل الرئيسية تتكون من بضع الكلمات البسيطة والتى لايكاد أن يهتم بها أى مستخدم .

لكن من يتفحص الصفحة بعناية يرى بعض الكلمات التى قد لايعرفها معظم مستخدمى الانترنت حول العالم , منها كلمة فى أسفل الصفحة وهى كلمة البرنامج الاعلانى .

البرنامج الاعلانى لجوجل هو برنامج مايسمى بجوجل ادسنس , جوجل ادسنس يعد احد أهم مصادر الربح التى يستخدمها منشئوا المحتوى على صفحات الانرنت على مستوى العالم , جوجل ادسنس هو نظام تتمكن من خلالة جوجل من الترويج الاليكترونى للشركات أو الأفراد على شبكة الانرنت والذى يحقق ارباح جوجل والتى تعتمد علية فى استمراراها .

جوجل ادسنس يقدم لاصحاب المواقع أو المدونيين فرصة للربح من محتواهم الخاص من خلال الاشتراك فى البرنامج الاعلانى لجوجل ووضع شفرات جوجل ادسنس على مدوناتهم او مواقعهم , مشترطا عليهم الالتزام بقوانين ادسنس , والتى يأتى فى مقدمتها واهما بالطبع هو أمتلاكك لهذا المحتوى وامتلاكك للزوار .

فالخطوة الأولى فى جنى الارباح من ادسنس هو ان تكون انت صاحب محتوى مدونتك أو موقعك أو حتى فيديوهات من خلال اليوتيوب , فعملية النسخ وسرقة المحتوى قد تكون أهم سبب من أسباب اغلاق حسابك فى البرنامج الاعلانى لجوجل (جوجل ادنسن) 

حيث تتيح جوجل للمستخدمين الاشتراك فى البرنامج الاعلانى لجوجل من خلال المدونات و المواقع المدفوعة أو حتى من خلال اليوتيوب , فهناك حساب لكل شكل من هذه الاشكال , لكن فى عام 2015 أصبح الاشتراك فى ادسنس صعبا الى حدا ما خاصة من بعض الدول مثل مصر وفلسطين , حيث كان من السهل سابقا الاشتراك فى ادسنس من خلال حساب يوتيوب ووضع شفرة الاعلانات فى البلوجر , لكن جوجل لغت هذه الامكانية واصبح حساب ادسنس لليوتيوب لايمكن وضعة فى البلوجر .

والان لكى تستطيع الاشتراك فى برنامج جوجل الاعلانى عليك امتلاك موقع مدفوع وان تنشر من خلالة موضوعاتك الخاصة ومحتواك المتفرد وان تحصل على الزيارات ومن ثم تستطيع التقدم بطلب للاشتراك فى جوجل ادسنس 2015 وستراجع جوجل طلبك وان وجدوك غير مخالف للشروط واحكام ادسنس سيتم الموافقة على اشتراكك وتبدأ رحلة جنى الارباح من ادسنس .

يمكنك الدخول الى جوجل ادسنس ومعرفة المزيد عن ادسنس من خلال الرابط التالى :

البرنامج الاعلانى لجوجل - جوجل أدسنس 2015

  • Uploaded by: غير معرف
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com