الأربعاء، 8 أبريل، 2015




يقولون ان الصورة أبلغ من الكلام , فقد تغنى صورة واحدة عن الاف الكلمات فى الوصف والشرح , وهناك صورا تركت بصمة معينة أو صورا أحدثت ضجة 
أثارت تساؤلات , وهناك صورا غامضة لم يستطع احدا تفسير غموضها وحل طلاسمها , وفى هذا الموضوع نعرض لكم فى مدهشة تى فى مجموعة من الصور
التى اثارت تساؤلات عديدة بغموضها والتى لم يستطع تفسيرها.


السيدة بابوشكا “the babushka lady”



أثناء حادث اغتيال الرئيس الأمريكي جون ف. كينيدي عام 1963 ظهرت تلك السيدة الغامضة التي ترتدي معطفًا ووشاحًا تقليديًا تلتقط صورًا أو تسجل حادث الاغتيال من عدة زوايا بدون أدنى تردد أو خوف بينما الآخرون يفرون مذعورين. بحثت المخابرات والمباحث الفيدرالية عن الغامضة لاستجوابها واستعادة الصور التي لابد أن تحمل أدلة قوية تفيد في سير التحقيق ولكنهم لم يعثروا على أي أثر لها حتى الآن، وأعطوها الاسم الكودي “السيدة بابوشكا” نظرًا لارتدائها ما يشبه الملابس الشرق أوروبية التقليدية التي يختارها عادة الجواسيس غير المحترفين.

أضواء هيسدالين “the hessdalen lights”



عبر السنين بدأت أضواء غامضة مهتزة في الظهور في الصور الفوتوغرافية الملتقطة بالقرب من وادي “هيسدالين” بالنرويج، وبدأت عدة دراسات في بحث تلك الظاهرة ولكن فرق العلماء فشلوا في تفسير السبب الذي يجعل تلك الأضواء تظهر بعد التأكد من خبراء التصوير أنها أصلية وغير مزيفة.


وحش جزيرة هوك البحري “hook island sea monster”



في العام 1964 لمح زوجان شيئًا داكنًا يسبح بمرونة في المياه الرائقة بالقرب من شواطئ جزيرة هوك يبدو كجنين الضفدع العملاق، وقدر طوله بحوالي 80 قدمًا – ما يعادل خمسة وعشرين مترًا – وبعد التقاط عدة صور له قال الزوجان أن المخلوق كان واضحًا بل وأنه فتح فمه الضخم قبل أن يفر سريعا. وقد تم تحليل الصور وقد ثبت أنها غير مزيفة.




رجل فضاء سولواي فيرث “solway firth spaceman”



في العام 1964 التقط رجل إنكليزي صورة لابنته الصغيرة في مرج بمنطقة سولواي – ما بين إنجلترا وأسكتلندا – وظهر في الصورة ما يبدو كرجل فضاء يظهر خلف ابنته، وقد ادعى الرجل أنه واثق كل الثقة من أنه لم يوجد أي شخص أثناء التقاط الصورة سوى هو وابنته. وقد فحص الخبراء في شركة كوداك العالمية الصورة والفيلم وأثبتوا أنها حقيقية ولم يتم العبث بها.



أشباح ووترتاون “watertown ghosts”



في العام 1924 قتل بحاران في حادث بشع على ظهر أحد المراكب وتم دفن جثتيهما في البحر. بعد عدة أيام بدأ البحارة في رؤية وجهي البحارين القتيلين يطفوان بالقرب من السفينة ويتبعانها بإصرار وقد التقط قبطان السفينة تلك الصورة لوجهي البحارين القتيلين بين الأمواج. وتم فحص الصور بالتقنيات قديمها وحديثها ورجحت معظم الآراء أن الصورة حقيقية.




مركبة الفارس الأسود “black knight satellite”



في العام 1960 تم رؤية هذا الجسم الأسود في مدار الأرض بواسطة وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”. في هذا الوقت لم يكن قد تم إطلاق أي أقمار صناعية أو مركبات فضاء، ومنذ هذا الوقت وعبر حوادث نادرة تم التقاط هذا الجسم الغامض وهو يجوب مدار الأرض وقد صرحت “ناسا” بشكل غير مباشر في عدة مناسبات أن الصور حقيقية وأن هذا الجسم قد شوهد بالفعل من الفضاء بعد إطلاق رحلة الهبوط على القمر.



جسد كوبر الساقط “the copper falling body”



قليل من المعلومات متوفر حول تلك الصورة المريبة بجانب أن عائلة كوبر الأمريكية قد نقلوا سكنهم إلى منزل جديد بإحدى الضواحي والتقطوا صورة عائلية لهم، ولكن بعد تحميض الصورة أظهرت الصورة جسدا يسقط من السقف بشكل مرعب. وبالطبع تم إثبات صحة الصورة مؤخرًا.




هرم القمر “geophone rock anomaly”



م التقاط تلك الصورة في الإطار الكبير أثناء رحلة المكوك أبوللو 17 على سطح القمر وتم تصنيفها على أنها صورة فارغة أو إضاءة فاشلة ولكن بعد تغيير درجة إضاءة الصورة إلى التعتيم البصري ظهر ما يبدو أنه جسم أو بناء هرمي منتظم.



الجندي الشبح “goddard’s squadron ghost”



التقطت تلك الصورة في العام 1919 كذكرى فقدان الجندي فريدي جاكسون في إحدى المعارك أثناء الحرب العالمية الأولى في يوم جنازته بعد مراسم الدفن والتكريم. وبتكبير الصورة يتبدى وجهه ظاهرا بوضوح خلف أحد الضباط وقد تعرف عليه العديد من أعضاء الكتيبة على أنه فريدي جاكسون نفسه!

أكثر الصور غموضا فى التاريخ

  • Uploaded by: Video Site
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com