الأحد، 5 أبريل 2015

المطربة اللبنانية اليسا نشرت صور لها بملابس البحر وهى تقضى اجازتها فى  في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية




بعض المعومات عن اليسا :

الفنانة اللبنانية اليسا تعتبر واحدة م أهم المطربات المتواجدات على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى  وواحدة من المطربات القلائل الاتى فزن بجائزة الميوزك اوورد,
إليسار زكريا خوري معروفة فنياً باسم إليسا هي مغنية لبنانية مشهورة. كانت بدايتها الفنية في عام 1992 حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية. وتعتبر من النجمات البارزات على الساحة الغنائية العربية فهي صاحبة الألبومات الأكثر مبيعاً، كذلك الفنانة اللبنانية الأولى الحاصلة على جائزة الموسيقى العالمية والعربية الوحيدة التي حصلت عليها ثلاث مرات, عام 2005 و 2006 و 2010.
شهدت بلدة دير الاحمر اللبنانية بزوغ القمر اليسار خوري يوم 27 أكتوبر من سنة 1971 من أم سورية وأب لبناني، حيث تتألف أسرتها من 3 بنات و3 شباب.

درست في مدرسة داخلية وكانت لاترى عائلتها الا ايام العطل، التحقت بكلية العلوم السياسية ببيروت لتنال شهادة الباكالوريوس في تخصصها، كانت متعلقة بوالدها الشاعر ومدرس اللغة العربية "زكريا خورى" لدرجة كبيرة، وقد التحقت بكلية العلوم السياسة بناء على رغبته وقد توفى والدها في عام 2004.


إليسا من مواليد برج العقرب وتحلم بتكوين عائلة وان ترزق بأطفال 'سواء صبي عمر أو بنت ياسمين' لانها تعشق الأسماء العربية.

من هواياتها الرياضة والسفر تعشق اللون الأبيض وتفضل عطر" جيفينتشي" وتحب ركوب "BMW" وتقود سيارة دفع رباعي. قبل أن تصبح فنانة كانت ترغب في أن تكون مقدمة برامج

وقدمت العديد من الالبومات الغنائية
منها
اسعد واحده
تصدق بمين
ايامي بيك
بستناك
حاله حب
احلي دنيا
عايشالك
واخرتها معاك
بدي دوب

صور اليسا بملابس البحر

  • Uploaded by: غير معرف
  • Views:
  • Share

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    شارك الفيديو مع أصدقاؤك

     
    Copyright © مدهشة تى فى | Designed by Templateism.com | WPResearcher.com